نظام الأسد يتيح التسجيل الإلكتروني على جوازات السفر لمناطق محددة

0 1٬438

 كشفت وزارة الداخلية التابعة لنظام الأسد عن افتتاح نافذة إلكترونية جديدة على موقعها للحصول على جواز السفر من فرع الهجرة والجوازات.
كشفت وزارة الداخلية التابعة لنظام الأسد عن افتتاح نافذة إلكترونية جديدة على موقعها للحصول على جواز السفر من فرع الهجرة والجوازات.

وقالت الوزارة عبر صفحتها مساء أمس: ” إن النافذة الجديدة على الموقع تحت اسم (منظومة حجز دور للحصول على جواز سفر)”.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأضافت أن “النافذة مخصصة لسكان دمشق وريفها حصرًا؛ لتسجيل طلب إلكتروني على جواز السفر والاستعلام عنه من فرعي الهجرة بدمشق وريفها”.

وأوضحت أن الغاية هي تسهيل إجراءات الحصول على جواز السفر لتعمم الخدمة لاحقًا على باقي فروع الهجرة والجوازات دون تحديد الموعد لذلك.

نقابة الفنانين تنعي رئيسها أبو جودت المعروف بتشبيحه لنظام الأسد

ويحاول نظام الأسد مؤخرًا إيجاد حل لأزمة جوازات السفر التي ضربت مناطق سيطرته خاصة في العاصمة دمشق، التي تمثلت بعدم توفر الأوراق والأحبار الخاصة لإصدارها ، مما أدى إلى تأخر صدور مئات آلاف الجوازات بحسب مواقع موالية.
ويعكس حجم الإقبال على استخراج وثائق السفر في مناطق حكومة الأسد معاناة الشعب السوري وهروب الناس من هنالك نحو دول أخرى بحثًا عن فرص عمل لتأمين حياة ومستقبل لأبنائهم.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط