وزير الدفاع في الحكومة المؤقتة يستقيل من منصبه

0 1٬902

قدم وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان في الحكومة السورية المؤقتة اللواء سليم إدريس استقالته اليوم الأربعاء.

قدم وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان في الحكومة السورية المؤقتة اللواء سليم إدريس استقالته اليوم الأربعاء.

وقالت الحكومة المؤقتة عبر موقعها الإلكتروني: إن رئيس الحكومة عبد الرحمن مصطفى وافق على استقالة اللواء الدكتور سليم إدريس التي تقدم بها من منصبه وزيرًا للدفاع في الحكومة السورية المؤقتة، ورئيسًا لأركان الجيش الوطني السوري.

وصدر بيان الاستقالة عن إدريس، وجاء به: “يسعدني ويشرفني أنني كنت معكم وبين صفوفكم خلال هذه المرحلة من عمر ثورتنا المباركة، واليوم وأنا أغادر موقعي في الحكومة المؤقتة والجيش الوطني السوري مستقيلاً من المناصب التي كلفت بها ومتابعًا لعملي كجندي في هذه الثورة”.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وشكر الوزير المستقيل الائتلاف الوطني على منحه الثقة، كما توجه بالشكر لنواب رئيس الأركان، ومعاوني وزير الدفاع، وقادة الجبهة الوطنية للتحرير والفيالق الأول والثاني والثالث، ومدراء إدارات القضاء، والشرطة العسكرية، وشؤون الضباط، والتوجيه المعنوي، وكافة الضباط والمقاتلين في جميع التشكيلات.

اقرأ أيضاً:  الفصائل تصد محاولة تسلل لقوات الأسد شرق إدلب وتستهدف مواقعه بالصواريخ

وتأتي استقالة اللواء سليم إدريس في ظل حملة تصعيد عسكرية تشنها روسيا والنظام على المناطق المحررة في ريف إدلب.

وكان ناشطون قد طالبوا قادة الجيش الوطني بالاستقالة أو التحرك ضد نظام الأسد الذي يواصل قصفه على المناطق المحررة وارتكاب المجازر فيها.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط