2600 صـ.ـهيوني بين قتيـ.ـل وجريح في اليوم الثاني لعملية طوفان الأقصى

554

أعلنت وزارة الصحة التابعة للكيان الصـ.ـهيوني عن ارتفاع عدد القتـ.ـلى الصهاينـ.ـة إلى 600 والجرحى إلى 2000 شخص وذلك في اليوم الثاني من عملية طوفان الأقصى.

وقالت وسائل إعلام فلسطينية: المقاومون الآن على بعد 10 كم فقط من الضفة الغربية.

اقرأ أيضاً: تركيا تفكر بشن عملية عسكرية برية في سورية

وذكرت كتائب القسـ.ـام أن سلاح الجو شارك في اللحظات الأولى لمعركة طوفان الأقصى بالانقضاض على مواقع العدو وأهدافه بـ 35 مسيرةٍ انتـ.ـحاريةٍ من طراز “الزواري” في جميع محاور القتال.

وذكرت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية أن الجيش الإسرائيلي استهدف مسجدين منذ بدء غاراته على قطاع غزة كما دمر مقر إذاعة القرآن الكريم.

وقال عضو الكنيست ألموغ كوهين: المقاتلون شرسون جدا ويعلمون ما يقومون به، عثرنا في عتادهم على خرائط لكل متر وصلوا إليه، يحملون خريطة لكل مستوطنة، منظمون جدا ولديهم رباطة جأش ولا يستسلمون، يقاتلون حتى بعد نفاذ ذخيرتهم.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

واتخذ الصهاينـ.ـة مجموعة من الإجراءات حيث تم تفعيل بطارية باتريوت في شمال إسـ.ـرائيل إثر الاشتباه في تسلل طائرة بدون طيار من لبنان.

كما أعلن الجيش الإسرائيلي أن عشرات الطائرات الحربية تواصل قصف قطاع غزة.

بدورها قالت الصحة الفلسطينية في قطاع غزة إن عدد الضحايا الفلسطينيين ارتفع إلى 313 قتيلا و1990 جريحا؛ جراء الغارات الإسرائيلية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط