أحمد الجربا يلتقي وزير الخارجية القطري

0 689

التقى رئيس جبهة السلام والحرية السورية (أحمد الجربا)، بنائب مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري (محمد بن عبد الرحمن آل ثاني) في العاصمة القطرية أمس الأحد.

وقالت الخارجية القطرية في بيان لها: “إن الشيخ محمد آل ثاني، اجتمع مع أحمد الجربا رئيس جبهة السلام والحرية، حيث جرى استعراض آخر التطورات في سورية.

برنامج زمالة الجزيرة يعلق مشاركة المذيعة الموالية لنظام الأسد رنيم خلوف

وأضاف البيان “جدد سعادة نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية خلال الاجتماع موقف دولة قطر، في أن يكون حل الأزمة السورية حلا سياسياً، وفق بيان جنيف 1 وقرار مجلس الأمن 2254، والتأكيد على أهمية التوصل لوقف إطلاق نار شامل يسهم في إيصال المساعدات الإنسانية للداخل السوري.

ويوم أمس التقى رئيس الائتلاف الوطني سالم المسلط بنائب رئيس الوزراء وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن كذلك في العاصمة الدوحة.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وقال محمد بن عبد الرحمن في تغريدة له: “‏سعدت بلقاء رئيس الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية ورئيس هيئة التفاوض السورية، وبحوار مثمر حول آخر مستجدات الأزمة السورية”.

من جانبه قال المسلط في تغريدة على تويتر: سعدنا اليوم بلقاء الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية في الدوحة، بحثنا آخر التطورات السياسية والميدانية وخصوصاً الأوضاع في الشمال السوري.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط