أردني يطعن فتاة سورية بأكثر من 15 طعنة لرفضها الزواج منه!

0 2٬034

 

نشرت وسائل إعلامٍ أردنية، أنباء حول مقتل امرأة سورية تبلغ من العمر 27 عاماً، بعد تعرضها للطعن في عدة مناطق من جسدها، من قبل رجل أردني رفضت الزواج منه.

وقالت المصادر: إن رجلاً يبلغ من العمر 34 عاماً قام بطعن امرأة سورية تدعى مريم محمد يوم الجمعة، وذلك بعدما تقدم لها أكثر من مرة، إلا أنها رفضته، حتى يقوم بطعنها 15 طعنة في مختلف أنحاء جسدها.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأضاف المصدر أن المدعي العام والطبيب الشرعي توجها لمكان الجريمة التي وقعت في منطقة الأشرفية شرقي العاصمة عمان وأمر بنقلها للمركز الوطني للطب الشرعي لبيان سبب الوفاة.

وأشارت التحقيقات الأولية إلى أن الجثة تعود لفتاة تدعى مريم محمد تبلغ من العمر 27 عاماً وهي سورية الجنسية.

وأردفت المصادر أنه جرى التعرف على المجرم وهو من مواليد 1987 وتشير التحليلات الأولية بأن سبب الجريمة هو خلافات بنية الزواج، وبحقه قيدين الإيذاء البسيط مكرر والذم والتهديد مكرر وحمل السلاح.

وتم التعميم على الشخص المشتبه به بعد أن توارى عن الأنظار لكن مصادر أمنية مطلعة أعلنت أنه تم مساء أمس الأحد تحديد مكان وجوده وأُلقي القبض عليه وبوشر التحقيق معه تمهيدًا لإحالته للقضاء.

تصريحات بيدرسون بعد لقاء المقداد من دمشق

يذكر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن أصدروا هاشتاغ #حق_مريم_محمد مطالبين موقع التدوين “تويتر” في المملكة بإنزال أشد العقوبات على الجاني.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط