إسرائيل تستهدف مواقع قرب دمشق وتخلف قتلى من عناصر الأسد

1٬216

نفذت القوات الإسرائيلية غارات عنيفة استهدفت مواقع لقوات نظام الأسد والميليشيات الإيرانية في محيط العاصمة دمشق، مخلفة خسائر مادية وبشرية، وفقًا لتقارير وكالة الأنباء التابعة لنظام الأسد (سانا).

وأُطلقت أربعة صواريخ إسرائيلية من طائرات حربية، استهدفت مواقع عسكرية بين مدينة صيدنايا وبلدة منين شمال دمشق، وفقًا لما نُقله عن مصادر خاصة من موقع “صوت العاصمة”.

والمنطقة المستهدفة تضم مستودعات دخيرة تابعة لقوات النظام السوري وتُستخدمها الميليشيات الإيرانية للتخزين.

وأدت الغارات إلى اندلاع حرائق في المنطقة المستهدفة، وشوهد دخان يتصاعد من الموقع، مما أدى إلى تحرك كثيف لسيارات الإسعاف من عدة مناطق في مدينة دمشق.

اقرأ أيضاً: لحل المشكلات الاقتصادية…النظام يوقف طباعة المفكرات!!

وذكرت وكالة سانا التابعة لنظام الأسد أن أربعة عسكريين قُتلوا جراء هذه الغارات.

هذه الغارات تأتي في إطار عمليات مسح ومراقبة واسعة شملت جنوب ووسط سوريا بالإضافة إلى الساحل السوري وحلب خلال الأسبوعين الأخيرين، حيث شوهدت طائرات الاستطلاع والإنذار المبكر الإسرائيلية تحلق بكثافة في المناطق المذكورة.

وقد سبقت هذه الغارات غارات أُخرى نُفذت في ريف دمشق نهاية شهر أيار ومنتصف حزيران الفائت، حيث قُصفت مقرات عسكرية تابعة لقوات النظام والميليشيات الإيرانية.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط