إعلامي موالٍ ينتقد واقع الخدمات في مناطق نظام الأسد

0 3٬481

كشف الإعلامي الموالي (نزار الفرا) عن تطورات تردي الخدمات في مناطق نظام الأسد، بالرغم من ارتفاع الفواتير بظل وعود لتطويرها.
كشف الإعلامي الموالي (نزار الفرا) عن تطورات تردي الخدمات في مناطق نظام الأسد، بالرغم من ارتفاع الفواتير بظل وعود لتطويرها.

وقال الفرا في منشور له على مواقع التواصل: “إن انقطاع الكهرباء أصبح أمرًا غير طارئ، أو عارض، أو جديد” في إشارة إلى تعود الشعب على تردي خدمات الكهرباء.

وأضاف: “لكن الشيء الجديد الذي يزداد سوءًا هو تردي خدمة تغطية الموبايل في كل المحافظات وبشكل غير مسبوق بسبب الانقطاع الطويل للكهرباء وضعف الخدمات عمومًا”.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وتابع: “لا يمكنك أن تكمل مكالمتك من اتصال واحد و على الشبكتين على السواء دون إعادة الاتصال لمرتين و أكثر، و الأنكى من ذلك هو عندما بررت الجهات المسؤولة رفعها للأجور بأنه لتحسين الخدمات !!!!”.

وكانت حكومة النظام السوري رفعت أجور الكهرباء بشكل كبير مؤخرًا، وكذلك وزارة الاتصالات حذت حذوها مبشرة المواطنين بتحسين واقع الخدمات وجودة الإنترنت، دون أن تفي بوعودها.

البطاقة الذكية تخلق طوابير جديدة بحماة.. والمواطن ينام بالحدائق للحصول عليها

ويعاني المواطنون في مناطق نظام الأسد من العديد من المشاكل أهمها الكهرباء مع دخول فصل الشتاء واضطرارهم لاستخدامها بالرغم من ارتفاع سعرها بسبب فقدان المحروقات المدعومة حكوميًا أو ارتفاع ثمنها بشكل كبير بالسوق الحرة.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط