اتهام أحد لاعبي منتخب المغرب بالسلفية بسبب السجود عند تسجيله هدفاً

498

ادعى موقع “achkayen” المغربي أن بعض تصرفات اللاعب زكريا أبو خلال كادت تشوش إنجاز الحصول على المركز الرابع في مونديال قطر، وبعثت برسائل وجب الوقوف عندها، والتنبيه لها قبل فوات الأوان.

 

وأكد أن هذه التصرفات غير مقبولة، على غرار سجوده بعد تسجيل هدف ضد بلجيكا، بالإضافة الى التقاطه صوراً في المدرجات بجانب فتاة منقبة تبيَّن أنها زوجته.

 

بيان الاتحاد المغربي

وقال الاتحاد المغربي: على أثر نشر أحد المواقع الإلكترونية مقالاً يمس شخص وسلوك اللاعب الدولي المغربي زكريا أبو خلال أثناء مشاركته صحبة النخبة الوطنية في نهائيات كأس العالم قطر 2022، تنفي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم نفياً قاطعاً الاتهامات الباطلة التي طالته في هذا المقال.

اضغط هنا لمتابعة صفحتنا على فيسبوك

وأضاف في بيان رسمي: أبان اللاعب عن سلوك مثالي إلى جانب زملائه من أجل تحقيق نتائج مشرّفة للنخبة الوطنية في هذا المحفل العالمي.

واختتم: وإذ تعّبر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن إدانتها الشديدة لتعاطي هذا الموقع الإلكتروني مع شخص وسلوك اللاعب زكريا أبو خلال، ومن خلاله لصورة المنتخب الوطني بكل فعالياته، تؤكد أنها ستلجأ إلى المساطر القانونية لحماية أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم، ودحض كل ادعاءات باطلة تمس سلوكهم أو حياتهم الشخصية أثناء ممارسة مهامهم الوطنية.

يشار إلى أن زكريا أبو خلال من أب ليبي وأم مغربية، وُلد في هولندا سنة 2000، وعاد لفترة قصيرة رفقة عائلته إلى المغرب، وهناك تعلم قراءة القرآن وتعاليم الدين الإسلامي، الأمر الذي استمر معه حتى بعد عودته إلى هولندا من جديد.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط