الائتلاف الوطني: ميليشيات pyd تواصل قصف المناطق المحررة

1٬450

أكد الائتلاف الوطني أن الجريمة الشنيعة التي ارتكبتها ميليشيات pyd الإرهابية بقصف واستهداف المدنيين في مدينة تل أبيض في محافظة الرقة، تؤكد الطبيعة الإجرامية لهذه الميليشيات.

وقال الائتلاف في بيان له: “إن الحقد الذي تحمله هذه الميليشيات جعلها تركز قصفها على الأحياء السكنية في مدينة تل أبيض، وتقصف بالقرب من مشفى المدينة لتوقع أكبر عدد من القتلى والجرحى”.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

مشيراً إلى أن ذلك ضمن ممارسة ممنهجة لضرب كافة أشكال الحياة في المناطق المحررة، حيث ماتزال الميليشيا تنفذ أعمالها العدائية ضد المدنيين في المناطق المحررة.

وأوضح البيان أن الميلشيات تقصف المنازل وتستهدف الأسواق وترسل المفخخات، محاولة زعزعة استقرار هذه المناطق عن طريق العمليات الإرهابية التي تنفذها باستمرار، لتؤكد بنيتها الإجرامية القائمة على الإرهاب.

مجلس التعاون الخليجي: مواقفنا ثابتة تجاه الأزمة السورية

وطالب الائتلاف الوطني المجتمع الدولي بمحاربة الإرهاب مهما تغير لونه أو شكله وتحت أي عنوان كان، مشيراً إلى ضرورة رفع أي غطاء عن هذا التنظيم الإرهابي، ويدعو إلى ضرورة محاربته.

يذكر أن ميليشيا قسد استهدفت أمس الأربعاء وسط مدينة تل أبيض بريف الرقة الشمالي، ما أدى إلى ارتقاء ثلاثة مدنيين وإصابة عدد آخر.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط