الجيش الوطني يشن حملة قصف على مواقع قوات الأسد وقسد رداً على مجزرة الباب

1٬132

شنت فصائل الجيش الوطني السوري حملة قصف مكثفة طالت مواقع قوات الأسد وميليشيا قسد، في مناطق متفرقة من جبهات ريفي حلب الشمالي والشرقي.

واستهدفت الفصائل ليل أمس الجمعة_السبت بالقذائف الصاروخية والمدفعية مواقع قوات الأسد وميليشيا قسد، وحققت إصابات في صفوف الميليشيات.

كندا تستنكر سعي لبنان لإعادة السوريين إلى بلادهم

وقال الفيلق الثالث في الجيش الوطني: “رداً على المجزرة بحق أهلنا في مدينة الباب، بدأت سرايا المدفعية في الفيلق الثالث حملة قصف صاروخية منذ عصر يوم الجمعة، استهدفت مواقع مشتركة لعصابات أسد وقسد الإرهابية في ريف حلب الشمالي، وأسفرت عن وقوع قتلى وجرحى في صفوف العدو”.

وأضاف الفيلق الثالث أن قواته استهدفت مواقع مشتركة لعصابات أسد وقسد الإرهابية في ريف حلب الشمالي بالصواريخ وقذائف الهاون، وأوقعت قتلى وجرحى في صفوف العدو.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

في حين تداول ناشطون وصفحات محلية تسجيلات مصورة، تظهر لحظة إطلاق فرقة الحمزة مجموعة من الصواريخ من أطراف مدينة الباب نحو مناطق سيطرة نظام الأسد وميليشيا قسد شرقي حلب.

يذكر أنه مساء أمس الجمعة ارتفعت حصيلة ضحايا مجزرة مدينة الباب إلى 17 شهيداً ونحو 30 جريحاً، بالقصف الذي استهدف سوق الخميس القديم في المدينة.

وأثارت المجزرة استياء واسع في المناطق المحررة ، وطالب ناشطون الفصائل بالرد القاسي على هذه المجزرة التي راح ضحيتها المدنيين.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط