الحراك الثوري في دير الزور يعلن استعداده لمواجهة قوات الأسد والمليشيات الإيرانية

513

أعلن “الحراك الثوري” بريف دير الزور الغربي الخاضع لسيطرة “ميليشيا قسد “، خلال مقطع فيديو بثته وسائل الإعلام المحلية، الجمعة، استعداده لمواجهة أي محاولة تقدم من قبل الأسد ومليشيات الاحتلال الإيراني في ريف دير الزور الغربي.

وجاء في إعلان الفيديو: “نحن ثوار الحراك الثوري بريف دير الزور الغربي، على أعلى درجات الاستعداد لمواجهة أي ميليشيات يدخلها نظام الأسد أو الميليشيات المتحالفة معه إلى الريف الغربي”، ستجبرنا على التدخل المباشر لصد أي محاولة”، وظهر علم الثورة السورية مرفوعًا خلف من ألقوا البيان.

“طابور المتة” أحدث الطوابير في مناطق الأسد

وشهدت قرية حوايج بمومصعة، ليل الجمعة/ السبت، حشودا من الأهالي على الطرق الرئيسية بالقرية، رافضين دخول قوات الأسد إلى الريف الغربي لمحافظة دير الزور، وانتشار العشائر في طرق وشوارع القرية بريف دير الزور الغربي الخاضع لسيطرة ” قسد ” لصد أي محاولة تقدم لقوات الأسد.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

ودفعت قوات الأسد، أمس الجمعة، بدعم من الميليشيات الإيرانية، تعزيزات عسكرية إلى أطراف قرية الجنينة بريف دير الزور الغربي، تمهيدًا لدخولها.

كما أخلت ميليشيات “الحرس الثوري الإيراني”، الجمعة، مقراتها في مناطق حطلة ومراط والحسينية، وتوجهت صوب مدينة دير الزور.

فيما أطلق عناصر الميليشيات المتواجدة في حطلة طائرة مسيرة باتجاه مدينة دير الزور في مناطق الاحتكاك مع “قوات سوريا الديمقراطية” لمراقبة المنطقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط