الكويت تحبط عملية تهريب 7 ملايين حبة كبتاغون مصدرها الأسد

913

أحبطت السلطات الكويتية شحنة مخدرات كبيرة قادمة من مناطق سيطرة الأسد حيث قدرت الشحنة بحوالي 7 ملايين حبة مخدرة.

وانطلقت الشحنة من سورية إلى باكستان ثم إلى الدول الخليجية، ونقلت صحيفة الرأي الكويتية عن مصدر أمني في وزارة الداخلية الكويتية أمس، أن الشحنة التي أحبطها الأمن الكويتي قبل يومين، وصلت إلى 7 ملايين حبة (كبتاغون) أخفيت بين أكياس البهارات، و”تقدر قيمتها السوقية بقرابة 11 مليون دينار.

إصابة قيادي في الجيش الوطني وطفليه بعبوة ناسفة في أعزاز

وأوضحت المصادر الأمنية أن الشحنة وصلت من باكستان بعد أن انطلقت من سوريا”، وأن “الكمية كبيرة وتمّ توزيعها على بعض دول الخليج، وكان نصيب الكويت منها 7 ملايين حبة، وكشفت المصادر هوية المتهمَين بتهريب الشحنة، أحدهما من جنسية خليجية والآخر من جنسية عربية وجارٍ البحث عنهما.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

وضُبطت الشحنة في ميناء الشويخ في الكويت قبل يومين، ضمن ثلاث حاويات تحتوي على مواد غذائية قادمة من الباكستان، بإشراف وكيل وزارة الداخلية الكويتي، أنو البرجس، الذي دعا الطواقم الأمنية إلى بذل كل الطاقات من أجل ملاحقة ومتابعة مهرّبي السموم لحماية الشباب من آفة المخدرات.

وتُعدّ دول الخليج الوجهة الأولى والأساسية لعصابات الأسد والميليشيات الإيرانية التي تحاول إغراق الخليج بالمخدرات وتحقيق مكاسب مالية كبرى.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط