حادث سير أليم يحصد أرواح ثلاثة أشقاء سوريين في النرويج

0 1٬894

فارق ثلاثة أخوة سوريين حياتهم، أول أمس الإثنين، نتيجة اصطدام سيارتهم بشكل كارثي بشاحنة كبيرة، ما أسفر عن وفاتهم وتهشم السيارة
فارق ثلاثة أخوة سوريين حياتهم، أول أمس الإثنين، نتيجة اصطدام سيارتهم بشكل كارثي بشاحنة كبيرة، ما أسفر عن وفاتهم وتهشم السيارة التي كان الإخوة الثلاثة قد اشتروها للتو وعادوا بها فرحين نحو منزل عائلتهم في منطقة “Flå” النرويجية.

وتناقلت وسائل الإعلام النرويجية خبر حادث السير المؤلم الذي تعرض له الشبان السوريون، معربين عن حزنهم الشديد، وتضامنت بلديتي Krødsherad و Flå مغ الحادثة من خلال تنكيس علم البلاد الموضوع أمامهما، حسب ما ترجمت وسائل إعلامية عن إحدى التقارير النرويجية.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وساهم أحد رؤساء البلديات في إضاءة الشموع، حدادًا على روح الشبان الثلاثة، مبديًا تأثره الشديد من الفاجعة، ومؤكدًا أنه يرأس بلدية صغيرة كثير من سكانها يعرفون هؤلاء الشبان وعائلتهم.

وبحسب المعلومات فإن الأخوة هم: عماد، يحيى ،إبراهيم سريول، وينحدرون من مدينة دوما بريف دمشق، هجرتهم ميلشيا النظام السوري منذ بداية الحرب الدائرة في البلاد، في حين إن أكبرهم لم يتخطَ بعد الـ22 من عمره.

فارق ثلاثة أخوة سوريين حياتهم، أول أمس الإثنين، نتيجة اصطدام سيارتهم بشكل كارثي بشاحنة كبيرة، ما أسفر عن وفاتهم وتهشم السيارة

وعبرت أسرة الضحايا عن شكرها للمجتمع المحلي والسلطات النرويجية على تضامنهما، مبينة أن جنازة الشبان الثلاثة ستقام يوم الجمعة المقبل.

اقرأ أيضاً:  شاب يرمي نفسه من الطابق الخامس هربًا من نظام الأسد في دمشق

الجدير ذكره أن السوريين في بلاد المهجر يتعرضون لحوادث متنوعة منها الموت أو التعرض لإصابة كما حدث مع شاب سوري بالأمس عندما دافع عن فتاة نمساوية وهي تتعرض للتحرش، ما أدى إلى فقد عينه اليسرى.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط