شاب يرمي نفسه من الطابق الخامس هربًا من نظام الأسد في دمشق

0 1٬533

شهدت العاصشهدت العاصمة السورية دمشق الخاضعة لسيطرة نظام الأسد حادثة مروعة، حيث أقدم شاب على رمي نفسه من الطابق الخامس ما أدى إلى وفاته.مة السورية دمشق الخاضعة لسيطرة نظام الأسد حادثة مروعة، حيث أقدم شاب على رمي نفسه من الطابق الخامس ما أدى إلى وفاته.

شهدت العاصمة السورية دمشق الخاضعة لسيطرة نظام الأسد حادثة مروعة، حيث أقدم شاب على رمي نفسه من الطابق الخامس ما أدى إلى وفاته.

وقالت مصادر موالية: إن شابًا أقدم على رمي نفسه من الطابق الخامس، بعد محاصرته ضمن بناء لعدة ساعات من قبل قوات أمن نظام الأسد، وذلك بتهمة الإتجار بالمخدرات.

وفي تفاصيل الحادثة قالت المصادر: إن دورية تابعة لنظام الأسد كانت تلاحق الشاب، حيث صعد الأخير إلى الطابق الخامس في أحد أبنية حي الميدان الدمشقي هربًا من الدورية واحتجز رجلًا كرهينة لكي يتمكن من الفرار، وفق المصدر.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأقدمت الدورية التي تلاحق الشاب المتهم على اقتحام المبنى السكني واللحاق بالشاب إلى الطابق الخامس، وإطلاق قنبلة دخانية نحو مكان اختبائه.

وعقب ذلك قام الشاب برمي بنفسه من الشرفة من على الطابق الخامس، فقام الأهالي بإسعافه إلى المستشفى، لكن بعد فوات الأوان ومفارقته للحياة.

ولم تتحدث أي مصادر رسمية تابعة لنظام الأسد حول الحادثة، في حين شكك البعض في روايات أن يكون الشخص الملاحق تاجر مخدرات، مشيرين إلى أنه يعتقد أن يكون عنصر سابق في الجيش الحر يلاحقه نظام الأسد، وهو مادفعه إلى رمي نفسه.

اقرأ أيضاً:  تحذيرات عاجلة من الدفاع المدني عقب غرق طفل في عفرين

يذكر أن مناطق سيطرة نظام الأسد تشهد حالات اعتقال متكررة تطال عناصر التسويات وعناصر الجيش الحر السابقين والذين أجروا عمليات تسوية التي رعتها روسيا في العام 2018 في كل من دمشق وحمص ودرعا.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط