حسن أبو فلة يجمع مليون دولار لاحتياجات اللاجئين في الشتاء

0 416

نجح اليوتيوبر الكويتي (حسن سليمان) الشهير بلقب (أبو فلة)، بجمع مبلغ مليون دولار للاجئين السوريين في حملة (دفي قلوبهم) من خلال بث مباشر على اليوتيوب.
نجح اليوتيوبر الكويتي (حسن سليمان) الشهير بلقب (أبو فلة)، بجمع مبلغ مليون دولار للاجئين حول العالم في حملة (دفي قلوبهم) من خلال بث مباشر على اليوتيوب.

أبو فلة استمر بالبث لنحو 30 ساعة متواصلة في حملته التي أطلقها بالتعاون مع مفوضية اللاجئين التابعة للأمم المتحدة.
وذلك بهدف تأمين احتياجات عشرات آلاف العائلات النازحة واللاجئة خلال فصل الشتاء.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وكانت مفوضية اللاجئين نشرت نبذة تعريفية عن الحملة قالت فيها: “إيمانًا منه بالدور المجتمعي قرر أبو فلة أحد أكثر لاعبي الفيديو شعبية في العالم العربي، وصاحب أكبر قناة نموًا على يوتيوب في العالم، تكريس جهوده لدعم القضايا الإنسانية”.

وأضافت أمس الجمعة: ” قرر أبو فلة إطلاق حملة مشتركة مع مفوضية اللاجئين لتوفير احتياجات آلاف الأسر اللاجئة والنازحة خلال فصل الشتاء، وذلك تقديرًا لتخطيه حاجز 20 مليون مشترك في قناته”.

مشيرة إلى أن الحملة تأتي في ظل استمرار معاناة اللاجئين والنازحين بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وستساهم في تأمين احتياجات ضرورية بالشتاء من وقود وأدوات تدفئة.

ناشطون يطلقون حملة “عالجوا مرضى إدلب” لتأمين العلاج في تركيا

وتفاعل ناشطون مع لحظة بكاء أبو فلة وفرحه بجمع مبلغ التبرعات المطلوب بعد استمرار البث المباشر إلى 30 ساعة في مشهد قلما نراه من قبل مشاهير اليوتيوب.

وتبرع أبو فلة سابقًا بمبلغ 20 ألف دولار لإيواء عائلات سورية بمنازل بدلاً من الخيام بعد وصول قناته إلى 12 مليون مشترك في 31 ينايير/كانون الأول من العام الحالي 2021 .

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط