حسين عرنوس يدعو الفنانين خارج سورية للعودة

1٬534

دعا رئيس حكومة نظام الأسد، حسين عرنوس، أمس الإثنين، الفنانين السوريين خارج البلاد للعودة إلى سورية والمشاركة في إعادة الإعمار في البلاد.

وجاء ذلك في كلمة ألقاها عرنوس، ضمن ورشة عمل أقامتها وزارة الإعلام ولجنة صناعة السينما والتلفزيون، تحمل اسم الدراما السورية صناعة فكر ومسؤولية مجتمعية.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

ووجه رئيس حكومة نظام الأسد دعوته إلى الفنانين السوريين خارج سورية، وذلك من أجل المساهمة في إعادة الإعمار، للاستفادة من مرسوم العفو الذي أصدره بشار الأسد حسب زعمه.
وزعم عرنوس أن حكومته تستعد لتقديم كافة التسهيلات الإدارية واللوجستية لتعزيز الاندماج المخطط والواعي للقطاع مع بيئته ومحيطه العربي.

وكان زهير رمضان نقيب الفنانين السابق قد شطب قيود العشرات من الفنانين السوريين، وذلك لمغادرتهم سورية، واتخاذ بعضهم مواقف مناهضة لنظام الأسد ومؤيدة لثورة السوريين.

وخلال الفترة الأخيرة يدعي نظام الأسد إطلاقه يد التسامح للفنانين السوريين خارج البلاد، ويدعوهم للعودة إلى سورية، وذلك ضمن مساعيه في تحسين صورته.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط