رأس النظام بشار الأسد يترشح رسميًا للانتخابات المزعومة

0 472

رشّح رأس نظام الأسد بشار الأسد نفسه إلى الانتخابات الرئاسية التي أعلن عنها قبل أيام، متجاهلاً كافة القرارات الأممية التي ترفض هذه الانتخابات.

رشّح رأس نظام الأسد بشار الأسد نفسه إلى الانتخابات الرئاسية التي أعلن عنها قبل أيام، متجاهلاً كافة القرارات الأممية التي ترفض هذه الانتخابات.

وأعلن اليوم الأربعاء ما يسمى بمجلس الشعب التابع نظام الأسد عن تقدم رأس النظام بشار الأسد بطلب ترشيح نفسه إلى المحكمة الدستورية العليا.

ونقلت وكالة أنباء نظام الأسد سانا عن رئيس مجلس الشعب لدى نظام الأسد حمودة صباغ: ” إن رأس النظام قدم بطلب ترشيح إلى منصب رئاسة الجمهورية وهو طلب الترشيح السادس للانتخابات التي أعلن عنها مجلس الشعب.”

لمتابعة الأخبار السياسية والمنوعة اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

واليوم الأربعاء أعلن ثلاثة أشخاص ترشيح أنفسهم للانتخابات وهم رأس النظام بشار الأسد، و ومهند نديم شعبان، ومحمد موفق صوان.

وفي اليومين الماضيين أعلن ثلاثة ترشيح أنفسهم وتقدموا بطلبات ترشيح وهم: فاتن علي نهار، ومحمد فراس ياسين رجوح، وعبد الله سلوم عبد الله.

اقرأ أيضاً:  طهران تواصل العمل على ترسيخ وجودها في سورية وتبني منازل لها في الميادين

الجدير بالذكر أن هذه المرة هي الرابعة التي يترشح بها رأس نظام الأسد إلى الانتخابات الرئاسية، وكان قد تسلم منصب رئاسة نظام الأسد منذ العام 2000.

وأعلن ما يسمى بمجلس الشعب السوري الأحد الماضي عن موعد الانتخابات الرئاسية في 26 مايو المقبل.

في حين أبدت عدة قوى دولية رفضها للانتخابات التي سيجريها نظام الأسد، نظرًا لفقدانها شرعية الانتخابات وعدم امتلاكها النزاهة.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط