في أول أيام عيد الأضحى.. غارات تستهدف الحرس الثوري في البوكمال

964

تعرضت مواقع للميليشيات الإيرانية في منطقة البوكمال شرقي دير الزور، لهجمات جوية في أول أيام عيد الأضحى أمس السبت.

وبحسب مصادر محلية فإن طائرات مجهولة استهدفت مواقع تابعة لميليشيا الحرس الثوري الإيراني بالقرب من منطقة الحزام على أطراف مدينة البوكمال.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

وأشارت المصادر إلى أن الطائرات استهدفت بغارتين جويتين موقعين مختلفين لميليشيا الحرس الثوري بعد ساعات من وصول شاحنات يعتقد أنها تحمل أسلحة قادمة من العراق.

ولفتت إلى أن الميليشيات الإيرانية أدخلت أسلحة وذخائر من العراق نحو مواقعها في أطراف البوكمال عبر معبر السكك المخصص لعمليات التهريب.

واستنفرت الميليشيات الإيرانية قواتها في مدينة البوكمال بعد تعرضها للقصف، ونشرت حواجز لها على طريق الصناعة المؤدي إلى منطقة الحزام، دون أن تكشف حجم الخسائر.

يذكر أن الميليشيات الإيرانية زادت خلال الأشهر الماضية نفوذها ونشاطاتها في مناطق شرق سورية، وخصوصاً محافظة دير الزور، وتعمل على إدخال الأسلحة والمعدات اللوجستية عبر الأراضي العراقية نحو سورية.

وتتعرض الميليشيات الإيرانية في مناطق شرق سورية، لاستهدافات متكررة من قبل طائرات حربية مجهولة، غالباً ما يقف التحالف الدولي وراءها.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط