قتل أهل زوجته وانتـ.ـحر… جريمة شبيح في طرطوس

الشبيح علي أحمد العلي
1٬886

كشفت مصادر محلية عن إقدام شبيح يدعى (علي أحمد العلي) في محافظة طرطوس على قتل أهل زوجته، ثم الانتـ.ـحار، في ظل الفلتان الأمني الذي تشهده مناطق سيطرة نظام الأسد.

وقالت المصادر أن المجرم قتل والد و والدة زوجته بالرصاص وأصاب آخرين من عائلتها، ثم قام بإطلاق النار على نفسه ليردى قـ.ـتيلاً.

وزارة الصحة تحذر من انتشار وباء خطير في المناطق المحررة

وأشارت إلى أن الجريمة وقعت ليل أمس الأربعاء في حي وادي الشاطر، في طرطوس، وأطلق العلي النيران على عائلة زوجته ما أدى إلى وفاة الأم والأب وإصابة ابنهم الذي يرقد الآن بالعناية المشددة و جُرح طفل رضيع كان متواجداً في المنزل.

وحصلت هذه الجريمة بحسب المصدر بعد خلافات عائلية اندلعت بين القاتل وأهل زوجته، ليتطور الأمر إلى استخدام السلاح الذي نتج عنه ثلاثة قتلى.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

وليست هي المرة الأولى التي تقع فيها جريمة من هذا النوع في مناطق سيطرة نظام الأسد، بل تتكرر حالات القتل والانتحار.

والثلاثاء الماضي أقدم شخص على إلقاء قنبلة في الشارع العام بحي الأشرفية بمدينة حلب، ما أدى إلى إصابة ثلاثة أشخاص، وأكدت مصادر موالية أن الخلاف أيضاً كان عائلياً.

وتشهد مناطق سيطرة نظام الأسد فلتاناً أمنياً كبيراً، وانتشاراً السلاح بين المدنيين إضافة إلى انتشار الميليشيات وعدم ملاحقة نظام الأسد لمرتكبي الجرائم الذين يحتمون ببطاقاتهم الأمنية وعلاقاتهم مع كبار ضابط الأمن.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط