قسد تستخرج كنزًا مليئًا بالذهب والأموال يحمل توقيع داعش

0 714

استخرجت ميلشيا قسد كنزًا كبيرًا كانت قد دفنته (داعش) في مدينة الرقة قبل خروجها منها، يحوي على سبائك وقطع ذهبية كثيرة.

 

استخرجت ميلشيا قسد كنزًا كبيرًا كانت قد دفنته (داعش) في مدينة الرقة قبل خروجها منها، يحوي على سبائك وقطع ذهبية كثيرة.

وبحسب شبكة (عين الفرات) المحلية، فإن (قسد) عثرت على كمية كبيرة من الأموال والذهب والأسلحة، كانت مدفونة في غرف إسمنتية معزولة تحت الأرض في الرقة.

ووفق الشبكة فإن الميلشيا عثرت على الغرف قبل عشرة أيام شمال شرق الرقة، وتحوي على كميات كبيرة من الذهب والأسلحة المدفونة.

وقالت الشبكة المحلية: “إن الميلشيا داهمت إحدى المزارع في قرية (شنينة) شمال شرق الرقة، وعثرت فيها على غرف إسمنتية من بناء تنظيم داعش لتخبئة الأموال والذهب والأسلحة.

اقرأ أيضاً:    الدفعة التاسعة من مخيم الهول تخرج إلى هذه المدينة السورية

وعلى فورها عملت (قسد) على استخراج محتويات الكنز المدفون، وأخرجت المئات من السبائك الذهبية والقطع الذهبية، بالإضافة إلى عملات أجنبية مدفونة في الغرف.

وأشارت الشبكة إلى أن الميلشيا عملت على إخلاء المنطقة من سكانها، وذلك في وقت متأخر من الليل، وعملت على نقل الذهب والأموال بشكل سري بعيدًا عن أنظار الأهالي أبناء المنطقة.

وكانت تحدثت مصادر محلية في وقت سابق أن عناصر تنظيم (داعش) في العراق وبالتعاون مع الميلشيات الإيرانية بدؤوا بالدخول إلى منطقة البوكمال لإخراج أموال كانوا قد دفنوها فترة وجودهم في المنطقة.

وأشارت المصادر إلى أن العناصر يدخلون تحت حماية الميلشيات الإيرانية بعد الاتفاق على حصة معينة من الأموال المخبأة تتلقاها الميلشيات الإيرانية.

الجدير بالذكر أنه تم العثور على العديد من الأموال والعملات الذهبية بعد فرار عناصر  داعش ولكن هذا الإكتشاف يعد كنزًا فريدًا من نوعه.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط