لبنانية تعنف طفلاً سوريًا وتثير غضبًا واسعًا (فيديو)

0 593

 

تعرض طفل سوري لاجئ لضربٍ عنيف من قِبَل سيدة في لبنان، قال لبنانيون عنها : إنها معلمة، وهددته وعائلته بالترحيل أمام الجميع. وقد أثار تصرفها غضبًا على شبكات التواصل.

وظهر الطفل في الفيديو الذي تم تداوله وهو يركض هربًا من المعلمة التي تلاحقه، وعندما توقف بدأت تركله بقدمها، قبل أن تمسك به وتوسعه ضربًا وترميه على الأرض، وانهالت على وجه الطفل بالضرب على مرأى من الناس، قبل أن يسقط الطفل على الأرض.

اقرأ أيضاً:  حصيلة مرعبة.. أربعة وفيات بسبب الحوادث خلال 24 ساعة في المناطق المحررة

وأفادت وسائل إعلام لبنانية نقلاً عن مصادر مطلعة  بتحرك الحكومة اللبنانية لمحاسبة المعلمة بعد رصد المشاهد، مؤكدة أن مدعي عام جنوب لبنان، القاضي رهيف رمضان، تدخل وفتح تحقيقًا بالحادثة، بعد حملة الغضب الواسعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومطالبتهم بمحاسبة الجانية.

من جانبهم ذكر ناشطون أنّ المعلمة اللبنانية اسمها “نظيرة جنبلاط”، وأنّ الاعتداء الذي ارتكبته كان بحق الطفل السوري (محمد)، بسبب شتم الأخير لابنها، إلّا أن السيد (إبراهيم وهبة)  خال الطفل  نفى مزاعم المعلّمة، ومؤكّداً أن الطفل لم يتعرّض لابنها إطلاقًا.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

الجدير ذكره أن حوادث الاعتداء والعنصرية على المهجرين السوريين ازدادت بكثرة في لبنان، وكان آخرها اعتداء مجموعة شبان على شاب سوري في منتصف الطريق أدى إلى وفاة الأخير بعد إصابته برصاصهم.

 

 

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط