ليس إلى ريال مدريد.. وجهة مبابي القادمة تفاجئ الجميع

900

تتوالى التطورات في قضية رحيل مهاجم نادي باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، حيث أفادت تقارير صحفية اليوم السبت بإمكانية رحيله إلى ناد آخر.

وبحسب صحيفة “ذا ميرور”، يبدو أن إدارة نادي باريس سان جيرمان مستعدة للسماح برحيل مبابي إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية، وذلك في حالة تمت الاتفاق على عرض الاستحواذ القطري الذي تقدم به الشيخ جاسم بن حمد.

اقرأ أيضاً 120 سوريًا في عداد المفقودين بعد غرق مركب للجوء قبالة السواحل اليونانية

وينتهي عقد مبابي البالغ من العمر 24 عامًا في نهاية الموسم المقبل، مع وجود خيار للتمديد لموسم إضافي، ولكن يبدو أن مبابي قد أبلغ إدارة نادي باريس سان جيرمان بعدم رغبته في تفعيل هذا الخيار، مما أثار الكثير من التكهنات حول احتمالية انتقاله إلى ريال مدريد مرة أخرى.

ووفقًا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن إدارة ريال مدريد وضعت شرطًا بشأن تعاملها مع صفقة مبابي في الصيف المقبل. وأوضحت الصحيفة أن مسؤولي النادي الملكي لن ينتظروا حتى صيف عام 2024 للحصول على توقيع مبابي، بل حددوا موعدًا نهائيًا في مطلع يناير المقبل لإتمام الاتفاق.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على واتساب  اضغط هنا

تشير الصحيفة إلى أن ريال مدريد يخشى تكرار خطأ المحاولة السابقة للتعاقد مع مبابي، ويرغب في حسم الصفقة في أقرب وقت ممكن لتجنب المنافسة مع أندية أخرى في المستقبل.

عليه، فإن مستقبل كيليان مبابي لا يزال غير واضح، ومع استمرار التكهنات حول رحيله، فإن هذا الملف سيستمر في جذب اهتمام وسائل الإعلام وعشاق كرة القدم حتى يتم حسمه بشكل نهائي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط