محمود عباس يدين عملية إطلاق النار في تل أبيب

0 3٬443

أعلن الرئيس الفلسطيني محمود عباس، الجمعة عن إدانته لعملية إطلاق النار، التي نفذها شاب فلسطيني في مدينة تل أبيب يوم الخميس.

ونقلت وكالة الأنباء الرسمية الفلسطينية “وفا”، عن عباس قوله: إن “قتْل المدنيين الفلسطينيين والإسرائيليين لا يؤدي إلا لمزيد من تدهور الأوضاع، حيث نسعى جميعًا إلى تحقيق الاستقرار، خصوصًا خلال شهر رمضان الفضيل والأعياد المسيحية واليهودية المقبلة”.

صحيفة: تركيا أصبحت ملاذاً آمناً لرجال الأعمال الروس

كما حذّر من استغلال هذا الحادث المدان للقيام باعتداءات وردّات فعل على شعبنا الفلسطيني من قبل المستوطنين وغيرهم.

وتابع عباس: دوامة العنف تؤكد أن السلام الدائم والشامل والعادل، هو الطريق الأقصر والسليم لتوفير الأمن والاستقرار للشعبين الفلسطيني والإسرائيلي وشعوب المنطقة.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

وفي سياق آخر، حذر الرئيس الفلسطيني من “خطورة استمرار الاقتحامات المتكررة (من قبل المستوطنين الإسرائيليين) للمسجد الأقصى، والأعمال الاستفزازية لمجموعات المستوطنين المتطرفين في كل مكان”.

ومساء الخميس، نفّذ شاب فلسطيني عملية إطلاق نار وسط مدينة تل أبيب، أسفرت عن مقتل شخصين، وإصابة 9 آخرين، قبل أن تتمكن قوى الأمن الإسرائيلية من قتْله.

وذكرت قناة “كان” الرسمية، أن الشاب منفذ العملية، هو رعد فتحي حازم، من مخيم جنين، شمالي الضفة الغربية، و”لا ينتمي لأي فصيل فلسطيني”.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط