نظام الأسد يحول دير السيدة في صيدنايا إلى مصنع مخدرات

1٬103

قالت مصادر إعلامية اليوم السبت: إن قوات الأسد حولت دير السيدة في منطقة صيدنايا إلى مصنع للمخدرات بهدف زيادة الإنتاج والتصدير.

وقال موقع تلفزيون سوريا: إن ميليشيا الدفاع الوطني حولت حرم دير السيدة في مدينة صيدنايا بريف دمشق، إلى مصنع للحبوب المخدرة الكبتاغون.

قسد: النظام يشدد حصاره على حي الشيخ مقصود

وأضاف أن قائد الدفاع الوطني نبيل كحلا، نقل آلة لصنع الحبوب المخدرة إلى أحد الأقبية الواقعة ضمن حرم الدير، بالتنسيق مع تاجر المخدرات المعروف في المنطقة جورج مراد.

كما أن التاجر له ارتباط بمليشيات حزب الله اللبناني، يعتبر المسؤول عن تأمين المواد اللازمة لصناعة الحبوب المخدرة، في حين يُشرف كحلا على عمل المصنع وحمايته برفقة عناصره من الدفاع الوطني.

أضغط هنا لمتابعة صفحتنا على فيسبوك

وكشف المصدر أن فرع الأمن الجنائي داهم مؤخراً نقطة تصنيع الحبوب المخدرة في دير السيدة ما أدى إلى اندلاع اشتباك مع عناصر الدفاع الوطني وانسحاب عناصر أمن النظام من المنطقة.

الجدير بالذكر أن نظام الأسد حول سورية إلى عاصمة المخدرات في الشرق الأوسط لا سيما بعد إحباط العديد من محاولات التهريب نحو الأردن والسعودية وغيرها.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط