نظام الأسد يصدر قراراً صادماً بحق اللاعب عمر السومة

0 1٬794

يستمر نظام الأسد بإصدار قرارات مفاجئة بحق لاعبي منتخبه رغم أنهم تخلوا عن إنسانيتهم في سبيل تمثيله.

وكشفت مواقع موالية اليوم الخميس أن نظام الأسد اتخذ خطوة صادمة حيال اللاعب عمر السومة بعد أيام من طرد اللاعب فراس الخطيب.

وقامت “وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك” التابعة لنظام أسد بإصدار أمر بحل وتصفية “شركة عمر السومة للمقاولات” و”شركة عمر السومة الرياضية” ذات الشخص الواحد المحدودة المسؤولية، التابعتين إلى اللاعب الرياضي عمر السومة.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وتضمن القرار تصفية الشركتين وفق أحكام قانون الشركات الصادر بالمرسوم رقم 29 لـ2011، والنظام الأساسي للشركة.

وتعود أموالها المنقولة وغير المنقولة للمالك بعد الأخذ بعين الاعتبار ما يترتب على الشركة تجاه “وزارة المالية” والغير.

وبحسب القرارين الصادرين 28 تشرين 2021 تم تفويض بدر تركي العلي بمتابعة إجراءات حل الشركة وتصفيتها، واستكمال إجراءات شطب السجل التجاري وفق الإجراءات المتبعة بهذا الخصوص وكل ما يتعلق ويرتبط بذلك لأي جهة.

نظام الأسد يطرد فراس الخطيب من الرياضة السورية

ويأتي هذا القرار بعد أن قررت اللجنة الأولمبية التابعة لنظام الأسد  الإثنين الماضي فرض عقوبة الطرد على لاعب منتخب البراميل المعتزل فراس الخطيب، من اللجنة الأولمبية السورية، ومن الاتحاد الرياضي العام.

وبينت اللجنة أن سبب ذلك هو مخالفة اللاعب لقيم ومُثل المنظمة وخروجه عن المبادئ الوطنية بحسب تعبير قرار نشرته اللجنة الأولمبية السورية.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط