نظام الأسد يطرد فراس الخطيب من الرياضة السورية

0 2٬016

قررت اللجنة الأولمبية التابعة لنظام الأسد اليوم الإثنين فرض عقوبة الطرد على لاعب منتخب البراميل المعتزل فراس الخطيب، من اللجنة الأولمبية السورية، ومن الاتحاد الرياضي العام.

وبينت اللجنة أن سبب ذلك هو مخالفة اللاعب لقيم ومُثل المنظمة وخروجه عن المبادئ الوطنية بحسب تعبير قرار نشرته اللجنة الأولمبية السورية.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وكان فراس الخطيب قد أثار ظهور جدلًا واسعاً لمشاركته في المباراة الودية “الاستعراضية”، التي نظّمها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، في 17 من كانون الأول الحالي، على هامش بطولة كأس العرب في قطر، والتي جمعت بين أساطير نجوم العرب ونجوم العالم.

أدهم النابلسي يعتزل الغناء ويقرأ آيات من القرآن الكريم (فيديو)

ومثّل منتخب أساطير العرب لاعبين من بينهم سامي الجابر، وائل جمعة، وعلي الحبسي، عماد الحوسني، فهد الكبيسي، حسين خرجة، يونس محمود، مهدي فيكيا الإيراني.

كما ضم منتخب أساطير العالم تحت قيادة الإسرائيلي أفرام غرانت كل من كافو، تيم كاهيل، مارسيل ديساييه، يوري دجوركاييف، خافيير ماسكيرانو، لوثار ماتيوس، أندريا بيرلو، يايا توريه، السويسري جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا وآخرين.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط