نظام الأسد ينوي تدريس منهاج (أسباب الحرب على سورية)

0 1٬942

قال وزير التربية في نظام الأسد (دارم طباع): "إن الوزارة بدأت بالعمل على برنامج تحت مسمى (أسباب الحرب على سورية) سيدخل منهاج التعليم خلال العام المقبل" .

قال وزير التربية في نظام الأسد (دارم طباع): “إن الوزارة بدأت بالعمل على برنامج تحت مسمى (أسباب الحرب على سورية) سيدخل منهاج التعليم خلال العام المقبل” .

ونقلت صحيفة الوطن الموالية عن الطباع اليوم الإثنين، أن هدف هذه المناهج عرض ماجرى في سورية ليستفيد منه المجتمع بأكمله، وتحليل الأسباب والتداعيات والآثار والتعرف على كيفية تجنب مثل هذه الحرب في المستقبل.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا 

وأشار إلى أن أن مناهج البرنامج الجديد، ستعمل بشكل أساسي على دراسة ومعرفة الدوافع الأساسية التي أدت إلى ظهور وانتشار الإرهاب بالإضافة إلى الآليات التي اتبعتها سورية في هذا المشروع العدواني.

ونوه إلى أن مصادر برنامج المنهاج ستدخل في عدد من المواد الدراسية كاللغة العربية والتاريخ والاجتماعية والديانة والوطنية، دون تحديد الصفوف المدرسية المستهدفة.

جامعة الفرات تهدد طلابها بالفصل إن انتقدوا الجامعة على الفيسبوك

ويحاول نظام الأسد تقديم روايته عن الحرب السورية في المناهج ضمن مناطق سيطرته كما يعرف بالتركيز على الأفكار التي تدعم حزب البعث ورأس النظام بشار الأسد.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط