الأمن العام في إدلب يلقي القبض على قتلة الوزير فايز الخليف

0 319

أعلن جهاز الأمن العام في منطقة إدلب عن تمكنه من إلقاء القبض على العصابة التي قتلت وزير التعليم العالي في حكومة الإنقاذ فايز الخليف.

أعلن جهاز الأمن العام في منطقة إدلب عن تمكنه من إلقاء القبض على العصابة التي قتلت وزير التعليم العالي في حكومة الإنقاذ فايز الخليف.

ونشر جهاز الأمن العام اليوم السبت بيانًا ذكر فيه أنه تمكن من إلقاء القبض على العصابة التي خطفت الدكتور وقتلته.

وجاء في البيان الذي نشره الجهاز عبر معرفاته أنهم تمكنوا من إلقاء القبض على العصابة التي خطفت وقتلت الدكتور “فايز الخليف” وزير التعليم العالي في حكومة الإنقاذ، وذلك بعد ثلاثة أيام من العثور على جثمانه، في إحدى الأراضي الزراعية بريف حلب الغربي.

اقرأ أيضاً:  مشروع خدمي مهم في إدلب بتكلفة تتجاوز المليون دولار

وأضاف الجهاز أنه ما تزال التحقيقات جارية لكشف ملابسات الجريمة والدوافع.

الجدير بالذكر أن الوزير فايز الخليف اختفى لأكثر من ثلاثة أيام دون معرفة أي تفاصيل عنه حتى يوم الأربعاء الماضي، حيث عثرت فرق الدفاع المدني على جثته بريف حلب الغربي.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأفاد ناشطون بأن الدفاع المدني السوري عثر على جثة الدكتور فائز الخليف مدفونة في منطقة بريف حلب الغربي (بين الأتارب والتوامة).

والدكتور فائز من مواليد 1982 في بلدة الرصافة في ريف إدلب، ويحمل دكتوراه في الهندسة الزراعية من جامعة القاهرة في مصر.

وبدأ عمله الحكومي وزيرًا في حكومة الإنقاذ في دورتها الأولى، كما عمل أمينًا لمجلس التعليم، وعضو هيئة تدريسية في جامعة إدلب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط