الدوري الإسباني يشتعل بلقاء ناري بين ريال مدريد وأتلتيكو

0 63

تشتعل منافسات الدوري الإسباني اليوم الأحد بقمة نارية بين عملاقي العاصمة الإسبانية ريال مدريد وأتلتيكو مدريد.

تشتعل منافسات الدوري الإسباني اليوم الأحد بقمة نارية بين عملاقي العاصمة الإسبانية ريال مدريد وأتلتيكو مدريد.

المباراة ستنطلق في تمام الساعة 5.15 مساءً في أجواء حماسية من الجولة ال26 من الدوري الإسباني، على الرغم من غياب الجماهير عن المدرجات بسبب إجراءات كورونا.

ويحل ريال مدريد ثالث الترتيب ب 53 نقطة ضيفًا ثقيلاً على أتلتيكو متصدر الترتيب ب 58 في ملعبه (واندا ميتروبوليتانو)، في مباراة من شأنها أن تشعل المنافسة على أوجها بحال فوز الريال وتقليص الفارق مع أتلتيكو لنقطيين فقط، والتعادل مع برشلونة بنفس الرصيد 56 في المركز الثاني.

اقرأ ايضاً:  بطولة كأس سورية تنطلق بمشاركة واسعة من أندية المناطق المحررة

مباراة للثأر وحسم الليغا:

فيما يدخل الروخي بلانكوس وعينه على رد الاعتبار والثأر لهزيمته الوحيدة في الدوري أمام الريال في مباراة الذهاب بهدفين مقابل لا شيء.

وستكون حظوظ أتلتيكو المتطلع لحسم الدوري والابتعاد عن منافسيه برشلونة والريال أقوى بحضور كامل لتشكيلته ما عدا إصابة واحدة لقلب الدفاع خوسيه خمينيز.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

بينما يعاني ريال مدريد العديد من الغيابات في صفوفه مثل ايدن هازاراد وسرجو راموس وكاربخال ومليتاو، وأيضًا المهاجم الاحتياطي ماريانو دياز.

ولكن النادي الملكي يعول بقوة على عودة قلب هجومه كريم بنزيما القادر على حسم المباراة لمصلحة الريال بعد إصابة أبعدته عن الملاعب لأسابيع.
لمتابعة المباراة اضغط هنا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط