الولايات المتحدة تكذب أنباء صادرة عن إيران

0 44

علقت الولايات المتحدة الأمريكية أمس الأحد 2 مايو/ أيار على أنباء متداولة إيرانية إثر المباحثات الأمريكية الإيرانية الغير مباشرة

علقت الولايات المتحدة الأمريكية أمس الأحد 2 مايو/ أيار على أنباء متداولة إيرانية إثر المباحثات الأمريكية الإيرانية الغير مباشرة.

وجاء ذلك إثر نشر التلفزيون الحكومي في إيران خبراً يتعلق بتوصل الطرفين إلى اتفاق تبادل أسرى من خلال إطلاق سراح 4 إيرانيين مقابل إطلاق الولايات المتحدة لسراح 4 جواسيس أمريكيين.

وهذا ما دفع الولايات المتحدة للتعليق على الأمر ونفيه مؤكدة بعدم صحة الأنباء المتداولة حول صفقة تبادل الأسرى بين الطرفين.

لمتابعة الأخبار اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وجاء ذلك على لسانكبير موظفي البيت الأبيض، (رون كلاين) مصرحاً لشبكة (سي بي إس) الأميركية بأنه لاصحة للمعلومات المتداولة مشيراً إلى أنه لا يوجد اتفاق حول إطلاق سراح هؤلاء الأميركيين الأربعة .

وأضاف:” نعمل بجد لإعادة هؤلاء الأميركيين إلى الوطن. عندما ننجح، من الواضح أننا سنكون سعداء بإعلان الخبر”.

اقرأ أيضاً:  استشهاد امرأة وإصابة آخرين بانفجار ضخم شمال إدلب

الجدير بالذكر أَن مفاوضات غير مباشرة انطلقت بين الولايات المتحدة وإيران بخصوص البرنامج النووي الإيراني وختمت السبت الجولة الثالثة من الاتفاق النووي .

ومن المحتمل التوصل إلى اتفاق يقضي برفع العقوبات الأمريكية عن قطاعات وشخصيات إيرانية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط