بث مباشر: برشلونة يواجه سيلتا فيغو وريال مدريد يلتقي بلباو

0 84

ثلاث مواجهات سترسم صورة بطل الليغا الإسبانية  في الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم الأحد.

ريال مدريد ضد بيلباو

يحل نادي ريال مدريد ضيفًا على أتلتيك بيلباو يوم الأحد، 16 مايو 2021، على ملعب “سان ماميس” ضمن منافسات الجولة 37 من الدوري الإسباني

ريال مدريد يريد الاحتفاظ بآماله في المنافسة على لقب الدوري الإسباني ويخرج من المباراة بالنقاط الكاملة، لمواصلة ملاحقة أتلتيكو مدريد على صدارة الدوري.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في الدوري الإسباني برصيد 78 نقطة، وبفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد المتصدر.

على الجانب الآخر، يطمح بيلباو في تحسين نتائج الفريق مؤخرًا والذي لم يحقق الفوز في آخر مباراتين وخسر الجولة الماضية أمام ويسكا.

لمشاهدة المباراة اضغط على الرابط هنــــــــــــــــــــــا

برشلونة ضد سيلتا فيغو

يستضيف نادي برشلونة نظيره سيلتا فيجو على ملعب “كامب نو” يوم الأحد، 16 مايو، ضمن منافسات الجولة 37 من الدوري الإسباني.

سقوط برشلونة في فخ التعادل مع ليفانتي وفوز أتلتيكو مدريد على ريال سوسييداد وريال مدريد على غرناطة عقد حظوظ الفريق الكتالوني في تحقيق اللقب.

أما سيلتا فيجو فيرغب في تحقيق الانتصار للاقتراب من مركز مؤهل للدوري الأوروبي، إذ يتواجد في المركز الثامن بفارق 5 نقاط فقط عن فياريال صاحب المركز السابع.

لمشاهدة المباراة اضغط على الرابط هنــــــــــــــــــــــــــا

أتلتيكو مدريد ضد أوساسونا

يستضيف أتلتيكو مدريد نظيره فريق أوساسونا فى السادسة والنصف مساء اليوم، الأحد، على ملعب “واندا متروبوليتانو”، ضمن مواجهات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من منافسات الدوري الإسباني “الليجا” للموسم الحالى 2020-2021.

وتقام اليوم جميع مباريات الجولة الـ37 في توقيت واحد، وسيكون نفس الحال فى الجولة الأخيرة الأسبوع المقبل.

ويدخل أتلتيكو مدريد مباراة اليوم، محتلا صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 80 نقطة، قبل جولتين من النهاية، بفارق نقطتين عن ريال مدريد الوصيف الذي يحل ضيفا على أتلتيك بيلباو، فيما يتواجد فريق أوساسونا فى المركز الحادى عشر برصيد 44 نقطة.

لمشاهدة المباراة اضغط هنــــــــــــــــــــا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط