رونالدو يكشف عن حلمه الأكبر ويرسل هدية لعمر السومة

0 172

كشف النجم البرتغالي لنادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، كريستيانو رونالدو، أن حلمه الأكبر هو الفوز مع منتخب بلاده بكأس العالم، مشددا على أن المونديال هو ما ينقصه بعد الفوز بالكثير من البطولات، سواء مع الأندية أو المنتخب.

وقال كريستيانو في تصريحات نقلها موقع “توتو ميركاتو”: “هدفي وأنا أتخيله وعيني مغمضتان، أن يكون لي مستقبل مشرق للغاية، فزنا بيورو 2016، وعلينا الحفاظ على مستوانا، الآن نريد الفوز بكأس العالم”.

وأتم رونالدو: “كل شيء ممكن في كرة القدم، لكن يجب أن نكون واقعيين، حلمي هو الفوز، مع البرتغال فزت بلقبين، بما في ذلك دوري الأمم، والآن أريد كأس العالم، لقد فزت بألقاب في كل ناد ذهبت إليه، كأس العالم هو حلمي الكبير”.

من جهة أخرى أرسل البرتغالي كريستيانو رونالدو؛ نجم يوفنتوس الإيطالي، هدية خاصة إلى لاعب منتخب النظام السوري والأهلي السعودي عمر السومة.

ونشر السومة صورتين، عبر حسابه الرسمي على “انستجرام” صورة لكريستيانو حاملًا قميص و وقع له عليه: “إلى عمر السومة”.

من جانبه، علق مهاجم الأهلي: “كل واحد عنده شخص في مجاله يعتبره مثله الأعلى، وكريستيانو مثلي الأعلى للاعب المتكامل، شكرًا كريستيانو”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط