لهذا السبب حكومة الأسد ترفع دعوى قضائية ضد صحفي موالٍ لها

0 117

تعرض الصحفي الموالي لنظام الأسد (رضا الباشا) لدعوى قضائية وُجهت ضده من مديريات تابعة لنظام الأسد، حسبما وضح ذلك من خلال منشور على صفحته الرسمية الفيسبوك

تعرض الصحفي الموالي لنظام الأسد (رضا الباشا) لدعوى قضائية وُجهت ضده من مديريات تابعة لحكومة نظام الأسد، حسبما وضح ذلك من خلال منشور على صفحته الرسمية الفيسبوك .

وأشار الباشا في منشوره أنه تلقى دعوى قضائية رُفعت ضده من قبل مديريتي المحروقات والتموين التابعتين لحكومة الأسد، دون وجود سبب يسمح لهما برفع الدعوى .

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وقال: إن السبب الكامن وراء الدعوى القضائية أنه طالب المديرتين بضبط أسعارهما في السوق وعدم استغلال الناس من خلال التوقف عن بيع البنزين في الكازيات كالسوق السوداء، والتلاعب في الإعدادات، كما جاء في منشوره .

وكشف الباشا أن الدعوى حملت عنوان: الإساءة لمحطات المحروقات، والإساءة بسب كلامي عن تأخر البنزين في حلب، واتهام محطات الوقود ببيعهم بنزين حر بسعر ٤ و ٥ آلاف ليرة .

اقرأ أيضاً:  العدو الصهيوني يشن غارات هي الأعنف على غزة منذ بدء العدوان

ونوه إلى أن الأسباب التي دفعت المديرية لتوجيه الدعوى القضائية ليست كافية لإدانته، وأن عليها ضبط المخالفات بدلاً من الضغط على القضاء لتوقيفه .

وختم منشوره قائلاً: “وأما أنتم فبالله عليكم اضبطوا الأسواق والمسؤول العاجز عن تنفيذ عمله ويشعر بأن الكرسي أكبر منه ياريت يتركها بدل ما يمليها حشو وصور فيسبوك يحاول من خلالها إظهار نفسه بطل حلب “.

الجدير بالذكر أن الباشا مراسل قناة الميادين الموالية في حلب كان قد تعرض للتوقيف والمنع من العمل الإعلامي لمدة ثلاث سنوات بسبب فضحه ملف التعفيش في المناطق التي سيطرت عليها قوات الأسد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط