هل توفي المطرب السعودي محمد عبده؟

0 328

تداولت وسائل ومواقع إعلامية خلال الأيام الماضية القليلة خبرًا ادعت فيه وفاة المطرب السعودي (محمد عبده) في خبرٍ لاقى رواجًا وضجة كبرى بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فما حقيقة ذلك الخبر

تداولت وسائل ومواقع إعلامية خلال الأيام الماضية القليلة خبرًا ادعت فيه وفاة المطرب السعودي (محمد عبده) في خبرٍ لاقى رواجًا وضجة كبرى بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فما حقيقة ذلك الخبر ؟

#حبر_فاكت تابعت الخبر للتأكد من حقيقته، فتوجهنا بداية إلى محرك البحث غوغل فلم نعثر على أي مصدر خاص للخبر سوى الصفحات المتداولة للخبر .

 

 

ومن خلال البحث في (تويتر ، وفيسبوك) توصلنت إلى تغريدة للإعلامي (عبد الرحمن الناصر) الذي نفى من خلالها صحة الأخبار المتداولة عن وفاة الفنان (محمد عبده) وقال في تغريدته تلك: ” حسبي الله على من صدر الإشاعة وروجها #فنان_العرب بخير وسلامة عسى الله أنَ يخليه لنفسه ووطنه “.

اقرأ أيضاً:  قسم التاريخ في جامعة حلب الحرة ينجز رحلة علمية هي الأولى من نوعها

كما عثرت #حبر_فاكت على تصريح لأحد المقربين من الفنان (محمد عبده) نقلته مصادر إعلامية، أكد فيه أنّ محمد عبده في منزله ومع عائلته، وهو بصحة جيدة جدًا ولا يعاني من مشاكل صحية، في ظل ارتياحه للأصداء التي حصلت عليها أغنيته الجديدة “مستعجلة” التي طرحها قبل أيام من انتشار شائعة وفاته.

وبالتالي توصلت #حبر_فاكت إلى أنَّ خبر وفاة الفناة محمد عبده منفي لا صحة له .

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط