ابن سوريا يكشف سبب إيقافه من قبل السلطات التركية

2٬547

كشف اليوتيوبر السوري ابن سوريا، عن أسباب توقيفه في تركيا من قبل السلطات التركية، الذي كاد أن يؤدي إلى ترحيله إلى الداخل السوري خلال الأيام الماضية.

وقال سامر وحود المعروف باسم ابن سوريا خلال بث مباشر على صفحته في فيسبوك: إن سبب توقيفه هو حساب مزيف على منصة تيك توك، يضع صورته الشخصية كصورة (بروفايل)، نشر تسجيلات مصورة عن قضية الموز التي أثيرت قبل عدة أشهر في تركيا.

نوح زعيتر أكبر تاجر مخدرات في لبنان يظهر في حلب

وأشار وحود إلى أن الحساب هو حساب وهمي، ويضع صورته الشخصية فقط دون اسمه، لافتاً إلى أنه لايوجد له أي حساب على منصة تيك توك، وإن كان لديه حساب فسيكون موثق بالعلامة الزرقاء.

وأوضح ابن سوريا أنه عندما أثيرت قضية الموز قبل أشهر، لم يتدخل بها ومر عليها مرور الكرام دون أن يعلق أو يتعاطى بالقضية بشكل مطلق.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

ونوه أن قضية إيقافه كان اشتباهاً به من قبل السلطات التركية، إلا أنه خرج عندما لم تثبت أي تهمة بحقه، حتى أنه لم يعرض على محكمة.

وقبل أيام أوقفت السلطات التركية اليوتيوبر السوري سامر الوحود المعروف بابن سوريا، بتهمة إهانة الدولة التركية كما أوقفت السلطات التركية ملف جنسية ابن سوريا بحسب ما ذكرته المصادر.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط