الامن العام اللبناني ينفي قطع رؤوس سبعة عمال سوريين في بيروت

0 15٬087

نفت قوى الأمن العام اللبنانية الأخبار المتداولة عن وقوع مذبحة بحق سبعة سوريين عثر عليهم داخل شقة في بيروت مقيدين ومقطعة رؤوسهم.نفت قوى الأمن العام اللبنانية الأخبار المتداولة عن وقوع مذبحة بحق سبعة سوريين عثر عليهم داخل شقة في بيروت مقيدين ومقطعة رؤوسهم.

جاء ذلك في بيان عام لقوى الأمن اللبنانية بتغريدة على حسابها الرسمي بتويتر قالت فيه: “تنفي #قوى_الأمن الخبر المتداول حول العثور على سبعة قتلى من الجنسية السورية داخل شقة في #بيروت، مقطوعي الرؤوس وقد تعرضوا للسرقة.”

اقرأ أيضاً:  مقتل شخص وإصابة آخر بمناطق نظام الأسد بسبب ربطة خبز

وأضافت: ” نتمنى على المواطنين الكرام عدم الأخذ بهذه الأخبار وعدم التسرع بنشرها قبل التأكد من صحتها.”

وكان الخبر انتشر كالنار في الهشيم صباح اليوم، واستمر انتشاره بشكل كبير خاصة على  عدد كبير من الصفحات الإعلامية الموالية مثل صفحة (فرع حماة) أحد أذرع حزب البعث الإعلامية.

وادعت فيه الصفحات” أن سبعة سوريين مقيمين في شقة واحدة، قتلوا عبر قطع رؤسهم بساطور أو سيف، وذلك بعد تكبيل أيديهم وسرقة هواتفهم وأموالهم”

ليتصدر محرك البحث في فيس بوك عبارة “جريمة قتل تهز لبنان”، خاصة مع تأكيد الصفحات أن مصدر الخبر قوى الامن العام اللبناني التي سارعت لنفي الخبر وتعريته.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط