الدفاع التركية: حربنا ضد الإرهاب مستمرة لأجل فرحة الأطفال السوريين

0 1٬902

قالت وزارة الدفاع التركية: إنها ستواصل حربها ضد التنظيمات الإرهابية في سورية لأجل إبقاء الفرحة على وجوه الأطفال في سورية.

قالت وزارة الدفاع التركية: إنها ستواصل حربها ضد التنظيمات الإرهابية في سورية لأجل إبقاء الفرحة على وجوه الأطفال في سورية.

وأضافت الوزارة في بيان لها يوم أمس الأربعاء، أن القوات المسلحة التركية ستواصل ضرب الإرهابيين في مخابئهم، والوقوف إلى جانب المظلومين.

مؤكدة أنها لم تستهدف المدنيين والمواقع التاريخية والثقافية في أي مكان، حتى لو كان ذلك على حساب تأخير عملياتها العسكرية، وفق ما نقلته وكالة الأناضول.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأشارت إلى أنها لن تتوقف عن محاربة كافة أنواع التنظيمات الإرهابية بهدف رسم الفرحة على وجوه الأطفال.

ونوهت الوزارة في بيانها أنها ستواصل الوقوف إلى جانب المظلومين وتدمير جميع الإرهابيين في أوكارهم، ولا سيما الإرهابيون من “بي كا كا” وتنظيم داعش”.

ونشرت الوزارة في بيانها عددًا من الصور تظهر تقديم القوات التركية مساعدات للأطفال السوريين في مناطق عملها شمال سورية.

اقرأ أيضاً:  أردوغان يستقبل وفداً إماراتياً بعد قطيعة دامت لسنوات

يذكر أن يوم أمس شهد تصعيدًا من قبل القوات التركية على ميلشيا قسد وذلك عقب استهداف الأخيرة لمناطق مدنية، حيث استهدفت القواعد التركية شمالي حلب بعشرات القذائف والصواريخ مواقع الميلشيا رداً على قصف عفرين.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط