الريال يواجه السيتي في نصف نهائي دوري الأبطال

2٬935

تستعد كتيبة ريال مدريد بقيادة كارلو أنشيلوتي لاستضافة مانشستر سيتي، تحت قيادة بيب جوارديولا، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023/2022، اليوم الساعة العاشرة مساء.

وسيحاول كلا الطرفان الضغط على أمل اقتناص الفوز، لوضع قدم بالدور النهائي من البطولة.

ويتكرر سيناريو بطولة دوري الأبطال بالموسم الماضي، حيث التقى ريال مدريد بخصمه مانشستر سيتي، بالنسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا بالدور ذاته، وحينها تمكن ريال مدريد من العبور إلى النهائي بسيناريو جنوني، وذلك بعد أن سجل الملكي ثلاث أهداف في الدقائق الخمس الأخيرة من عمر مباراة الإياب!

اقرأ أيضاً ميسي إلى الهلال السعودي بصفقة ضخمة

وقال بيب غوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، إنه سيكون “خطأ فادحا” أن يسعى فريقه إلى “الثأر” من ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وحث غوارديولا فريقه على استغلال مباراة العودة لإثبات قدرته على هزيمة حامل اللقب والحصول على أكبر جائزة للأندية في أوروبا.

وقال المدير الفني للسيتي: “لسنا هنا من أجل الانتقام، لكن من أجل استغلال فرصة”.

ويقود نجم الفريق الإنجليزي إيرلينغ هالاند جهود السيتي الهادفة للفوز بالثلاثية، في الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، وهي الثلاثية التي تحققت مرة واحدة فقط من قبل في تاريخ كرة القدم الإنجليزية لدى مانشستر يونايتد في 1998-1999.

في المقابل، يبدو أن ريال مدريد قد يخسر لقب الدوري الإسباني أمام برشلونة. وبعد فوزه بكأس ملك إسبانيا يوم السبت الماضي، يرجح أن يركز على محاولة التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في آخر عشرة مواسم.

 

لمشاهدة المباراة اضغط هنا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط