الغزو الصامت..فيلم عنصري تركي ضد السوريين بأحداث مستقبلية خيالية (فيديو)

3٬125

نشرت الإعلامية التركية المعروفة بمواقفها العنصرية (هاند كاراكاسو) فيلماً عنصرياً ضد الوجود السوري في تركيا يصور أحداثاً مستقلية خيالية تحض على الكراهية تجاه السوريين.

ويظهر الفيلم القصير إسطنبول مدمَّرة، ورئيس تركيا المستقبلي من اللاجئين السوريين الذين يطاردون الأتراك ويسعون لقتلهم بحسب الفيلم.

ويبدأ الفيلم القصير الذي يحمل اسم (الغزو الصامت) بأحلام عائلة لديها طفل في عام 2011، ويصوّر كيف أن العائلة عاشت حياة سعيدة للغاية قبل وصول السوريين.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

ويُظهر الفيلم العائلة وهي تشاهد على التلفزيون أن لاجئين سوريين بدؤوا في القدوم إلى تركيا نتيجة للحرب في سوريو ويعلّقون على ذلك بالقول: “لا أعتقد أنهم سيأتون بعد الآن. لا يستطيعون دخول البلاد بالتلويح هكذا.

ويصور الفيلم أنه في 3 أيار/مايو 2043، تُظهر الكاميرات إسطنبول في حالة خراب في حين أن السوريين سيطروا على كل شيء بينما يطاردون الأتراك الذين يرونهم في الشارع. أما رئيس (ولاية إسطنبول) السوري فيصبح رئيساً لدولة تركيا في الانتخابات الرئاسية.

الجدير بالذكر أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أكد اليوم الثلاثاء أن تركيا تحضر مشروعاً يدعم العودة الطوعية لمليون سوري.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط