الميلشيات الإيرانية تنهب أموال الأهالي الداخلين من لبنان لقضاء العيد في سورية

0 788

كشفت مصادر محلية عن إقدام الميلشيات الإيرانية في ريفي حمص ودير الزور على مصادرة أموال أشخاص كانوا عائدين من لبنان لقضاء العيد في الداخل السوري.

كشفت مصادر محلية عن إقدام الميلشيات الإيرانية في ريفي حمص ودير الزور على مصادرة أموال أشخاص كانوا عائدين من لبنان لقضاء العيد في الداخل السوري.

وقالت المصادر: إن حواجز الحرس الثوري الإيراني المنتشرة على طريق حمص – ديرالزور مرورًا بتدمر تعمدت نهب أموال الأشخاص العائدين من لبنان وكل مايملكونه من أموال فئة الدولار.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا 

وأشار المصدر إلى أن ميلشيا الحرس الثوري الإيراني قامت بالاستيلاء على مبالغ مالية طائلة، وذلك لما يقارب 1350 زائرًا سوريًا.

ونوهت المصادر إلى أن نظام الأسد سمح للأشخاص الداخلين إلى مناطق سيطرته بإدخال قيمة 300 دولار أمريكي.

إلا أن الميلشيات الإيرانية عمدت إلى نهب كل ما يملكه الأشخاص الداخلين من لبنان، وما بحوزتهم من أموال، وذلك بذرائع أن أمريكا عدو ويمنع تداول عملاتها في مناطق سيطرة الميلشيات الإيرانية.

اقرأ أيضاً:  مطالب أمريكية بوقف إطلاق النار في إدلب

الجدير بالذكر أن الميلشيات الإيرانية تحكم سيطرتها وهيمنتها على منطقتي ريف حمص الشرقي ودير الزور الشرقي، وتمارس تلك الميلشيات أبشع الممارسات بحق الأهالي.

في حين يقف نظام الأسد متفرجًا على هذه الممارسات، ويسمح لتلك الميلشيات بتنفيذ جميع أساليب الهيمنة على أرزاق الأهالي.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط