انفجار سيارة مفخخة يخلف ضحايا في أعزاز بريف حلب

2٬600

استشهد وجرح عدد من المدنيين جراء انفجار سيارة مفخخة في مدينة إعزاز بريف حلب الشمالي، في حادث وقع منتصف ليل السبت – الأحد.

وبحسب الدفاع المدني فقد انفجرت السيارة المفخخة في السوق الرئيسي للمدينة، مما أدى إلى استشهاد ثلاثة مدنيين، (طفلان وامرأة) لم يُحدد هويتها، وإصابة خمسة بجروح مختلفة.

وأوضحت مصادر من الدفاع المدني السوري أن فرق الإنقاذ عملت على إنقاذ الضحايا ونقلهم لتلقي العلاج اللازم، بينما تم فتح تحقيق لتحديد ملابسات الحادث.

اقرأ أيضاً: عبد الله علولو..فنان يروي قصة الصمود من خلال فنه

ولاحقًا، أشارت المصادر إلى أن الانفجار تسبب في أضرار كبيرة في المحلات التجارية والمنازل القريبة، فضلاً عن تلف العديد من السيارات والدراجات النارية في المكان.

وتأتي هذه الحادثة في سياق متصاعد للاعتداءات في المناطق الشمالية من سوريا، حيث شهدت مدينة الراعي في العشرين من شهر آذار الماضي انفجارًا آخر أودى بحياة سائق سيارة وأصاب عناصر من الشرطة العسكرية.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على واتساب  اضغط هنا

وكانت مدينة عفرين قد تعرضت لهجوم مماثل في يوم خامس من كانون الثاني من العام الجاري، حيث أُصيب عدد من المدنيين جراء انفجار عبوة ناسفة في شارع راجو.

تستمر هذه الحوادث في تعريض حياة المدنيين للخطر وتزيد من معاناتهم في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها المناطق المتضررة من الصراع في سوريا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط