انهيار مبنى سكني بريف حلب الغربي يودي بحياة طفل

0 301

استشهد طفل وأصيب آخران اليوم الجمعة 9 نيسان جراء انهيار مبنى سكني قديم في بلدة الجينة بريف حلب الغربي، ولايزال البحث جارٍ عن عالقين تحت الأنقاض حتى كتابة الخبر.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وحسبما تداول ناشطون،فإن الطفل (جعفر شاهر غزال) البالغ من العمر 10 سنوات توفي اليوم الجمعة جراء سقوط انهيار منزله المتهالك نتيجة قصف قديم، فيما أصيب آخران نقلا إلى المشفى، وتحاول فرق الدفاع المدني البحث عن عالقين تحت الأنقاض.

اقرأ أيضاَ: روسيا تتهم تحرير الشام بشنها هجوم في القرم والأخيرة تنفي وترد

وتظهر الصور التي تداولها الناشطون المبنى المنهار، الذي رجح انهياره لصدوع فيه نتيجة قصف سابق تعرضت له بيوت البلدة من قبل قوات نظام الأسد، إضافة إلى الغارات الروسية التي استهدفت البلدة بشكل مستمر .

و(اللجينة) قرية سوريّة تتبع إداريّاً لمحافظة حلب منطقة الأتارب ناحية أبين سمعان، وشهدت البلدة مجازر عديدة ارتكبها نظام الأسد وحليفه الروسي.

وكان من أكبر تلك المجازر المجزرة التي حدثت في عام 2017 وراح ضحيتها 42 مدنيًا، بينما تجاوز عدد الجرحى 100 جريح إثر استهداف الطيران الروسي لمسجد البلدة.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط