بأقل من شهر.. ثالث شحنة مساعدات إماراتية تصل دمشق

0 309

واصلت دولة الإمارات العربية المتحدة إمداد نظام الأسد بشحنات المساعدات عن طريق الطائرات المحملة بالمساعدات، حيث وصلت الشحنة الثالثة خلال فترة لاتتجاوز الشهر

واصلت دولة الإمارات العربية المتحدة إمداد نظام الأسد بشحنات المساعدات عن طريق الطائرات المحملة بالمساعدات، حيث وصلت الشحنة الثالثة خلال فترة لاتتجاوز الشهر.

إذ حطت الطائرة في مطار دمشق الدولي يوم أمس الثلاثاء، وهي عبارة عن شحنة مساعدات إماراتية، تضمنت كميات من لقاحات كوفيد-19، إضافة إلى أدوية ومواد طبية.

لمتابعة الأخبار السياسية والمنوعة اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

ونقلاً عن وكالة أنباء إماراتية،  فإن رحلات المساعدات تنظمها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بالتعاون مع منظمة الهلال الأحمر السوري التابعة لنظام الأسد، بهدف تعزيز القطاع الصحي السوري في مواجهة تداعيات جائحة كورونا، ودعم الإجراءات الوقائية للحد من تفشي الفايروس.

الجدير ذكره أن الشحنة الأولى من المساعدات الإماراتية وصلت إلى نظام الأسد في الـ 8 من الشهر الجاري، والثانية في الـ20 منه ، تضمنت مستلزمات طبية وأدوات حماية شخصية وأجهزة الكشف عن فيروس كورونا، ومساعدات غذائية شملت بعض الاحتياجات الضرورية لمواجهة كورونا.

اقرأ أيضاً:      وزير ماليزي يساهم بتنظيف الكعبة يلقى استحساناً كبيراً

ويعاني نظام الأسد من تهالك في بنيته الداخلية والاقتصادية، بالإضافة إلى تفشي الفيروس بشكل كبير وعجز المشافي عن تلبية المرضى، ونقص المنفسات والأدوية اللازمة للفيروس.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط