بينهم ضباط.. مقتل 6 عناصر من قوات الأسد واختطاف مدير ناحية درعا

990

قتل 6 من قوات النظام ، بينهم 3 ضباط، وأصيب 7 آخرون في استهداف منفصل لشبان محليين بمحافظة درعا، في أقل من 24 ساعة ، بحسب مكتب توثيق تجمع أحرار حوران.

وقُتل النقيب “محمد جبور”، إثر استهدافه بالرصاص المباشر في محيط بلدة محجة شمال درعا، مساء الثلاثاء 27 كانون الأول، وهو ضابط أمن في مستودعات شرقي مدينة محجة.

ألمانيا: سورية ستقسم إلى ثلاثة أجزاء أو أكثر

وعرف الضابط “الجبور” بانتهاكاته الجسيمة بحق سكان بلدة محجة، حيث قتل العديد من سكان البلدة جراء التعذيب، بالإضافة إلى انتهاكاته المتكررة بحق المدنيين.

وقتل الملازم في قوات النظام عامر عدنان حميدوش القادم من محافظة اللاذقية وإصابة المقدم يوسف الضاحي، من مواليد ريف حمص ، اختطفه شبان من الحي الواقع بين مدينتي الجيزة.

وكان مدير حى مدينة الجيزة، قد اختطف من قبل شباب الحي بهدف مبادلة جهاز الأمن الجنائي ضد شابين معتقلين من قبله.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وهاجم شبّان مساء أمس حاجز رادار فرع الأمن العسكري في مدينة النعيمة، ما أسفر عن مقتل ثلاثة من عناصر الحاجز هم: الملازم علي سليمان عكاري من محافظة حمص، وأحمد الحسن، وأحمد علي محمد علي من محافظة حلب، فيما أصيب 5 عناصر في نفس الحاجز أثناء الاشتباك.

في مدينة الصنمين، قتل عنصر من الفرقة التاسعة “مجد الدين مصطفى سبكجي” من محافظة اللاذقية، خلال هجوم شنه شبان محليون على نقطة عسكرية “مجمع المصطفى” “على طريق الصنمين الرئيسي، مساء الاثنين.

وتشهد محافظة درعا فلتان أمني منذ سيطرة قوات الأسد وإجراء تسويات أمنية برعاية روسية، وانتشار شبكات المخدرات والسلاح في ظل عزوف نظام الأسد عن وجود حل أمني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط