تعيين نزار محروس مدرباً لمنتخب الأسد خلفاً للمعلول

0 399

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم عن تعيين نزار محروس مدرباً للمنتخب السوري الأول.

وقرر الاتحاد السوري لكرة القدم التابع لنظام الأسد تعيين نزار محـروس مدرباً لمنتخب البراميل خلفاً للمستقيل التونسي نبيل معلول.

وتقرر تعيين محروس بعد اجتماع مجلس إدارة الاتحاد العربي السوري لكرة القدم، في 4 من تموز، وبعد دراسة الأسماء المقترحة من قبل الدائرة الفنية ولجنة المدربين ولجنة المنتخبات، بحسب بيان صادر عن الاتحاد اليوم، الأربعاء 7 من تموز.

 

وانتقد نزار مـحروس ضعف الدوري السوري في وقت سابق بقوله: “هناك تواصل دائم مع الأندية السورية، ولكن في ظل هذه الظروف والإمكانيات الضعيفة في الدوري يبدو الأمر صعباً”.

وأضاف أن “الأمور اللوجستية لا تتوفر بشكل صحيح في الدوري السوري، وعندما تتحسن الملاعب وبقية الأمور من الممكن العودة للتدريب هناك”.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا 

ويعد منتخب البراميل أداة يستخدمها الأسد لتلميع صورته في المحافل الدولية إذ صرح عدد كبير من لاعبيه بتأييدهم للأسد وإجرامه.

الجدير بالذكر أن المدرب السوري نزار محروس (58 عامًا)، اختير أفضل مدرب بتاريخ بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

اقرأ أيضاً: غضب في اللاذقية بعد وصول الجدار التركي إلى أم الطنافس

وذلك بحسب استفتاء أجراه موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، نيسان الماضي.

وكان عبد القادر كردغلي عضو اتحاد اللعبة ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية السورية أكد من قبل أن مدرب المنتخب السوري الذ سيخلف معلول هو مدرب محلي.

وكان معلول أكد أنه قدم استقالته رسمياً للاتحاد السوري ولم تكن وليدة اللحظة وأنه كان حراً من أي ارتباط مع الاتحاد منذ شهر نيسان/أبريل الماضي.

وحلت سورية ضمن المجموعة الأولى في التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم FIFA قطر 2022 بجانب كل من إيران، وكوريا الجنوبية، والإمارات، والعراق، ولبنان.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط