تيك توك تعلن عن خدمة تسجيل فيديو أطول لمستخدميها

0 1٬244

كشفت شبكة تيك توك عن قرب إطلاق خدمة بث مقاطع الفيديو لأكثر من دقيقة لمستخدميها بعدما كانت متاحة فقط لبعض مصممي المقاطع من المشاهيركشفت شبكة تيك توك عن قرب إطلاق خدمة بث مقاطع الفيديو لأكثر من دقيقة لمستخدميها بعدما كانت متاحة فقط لبعض مصممي المقاطع من المشاهير.

وقالت الشركة الصينية عبر مدير منتجاتها (درو كيرشوف) في بيان على موقع تيك توك: “يخبرنا المصممون أنهم يرغبون في الحصول على مزيد من الوقت لإضفاء الحيوية على العروض كالطهو، ودروس التجميل وغيرها من المقاطع التدريبية والعروض التمثيلية.”

وتابع مضيفًا: ” ستوفر مقاطع الفيديو الطويلة مساحة أكبر للمصممين لإنشاء محاوى موسع وجديد.”

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا 

وأوضحت الشبكة التابعة لمجموعة (بايتدانس) الصينية أنها كانت تجري اختبارات على مقاطع تصل إلى ثلاث دقائق لبعض المصممين، وأنها ستوسعها لتشمل ملايين المستخدمين في الأسابيع المقبلة.

منافسة يوتيوب:

قرار تيك توك يندرج في طور المنافسة الشديدة مع التطبيقات الشهيرة مثل انستجرام التي أعلن مديرها (آدم موسيري) عن إدخال ميزات جديدة على التطبيق تعزز نشر الفيديو بشكل أطول وبميزات جديدة.

ولكن الأهم الرد على منصة يوتيوب التي بدأت بمنافسة تيك توك بخدمة جديدة (يوتيوب شورتس) تتيح تسجيل فيديوهات تصل مدتها إلى 60 ثانية، لجذب جمهور جديد.

اقرأ أيضاً:  تطبيق إنستجرام يبشّر مستخدميه بميزات جديدة

ويشهد عالم السوشل ميديديا منذ مطلع عام 2021 تغيرات كبيرة على معظم التطبيقات التي كانت متخصصة في الصور أو الفيديو فقط، الأمر الذي نال استحسانًا ولكن رفضه البعض كون التميز بين التطبيقات أصبح متشابهًا ويمكن الاكتفاء بعدد أقل منها.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط