ثلاثة أطفال من سورية في نهائي دوري الأبطال غداً

1٬944

أعلنت منظمة بنيان وUEFA Foundation وولاية شانلي أورفا التركي عن تقديم فرصة ل19 طفلاً من المناطق المتأثرة بالزلزال في سوريا وتركيا من أجل حضور نهائي دوري أبطال أوروبا الذي سيقام يوم غد في إسطنبول.

وسيحضر من سورية ثلاثة أطفال يمثلون سورية الحرة وسيرافق الأطفال حكام المباراة منا يشكل حافزاً لأطفال سورية في طريقهم لتحقيق أحلامهم ودعم طموحهم وتسليط الضوء على قصصهم ومنحهم فرصة المشاركة في هذه الفعالية الكروية العالمية.

اقرأ أيضا محلي أعزاز يفرض تراخيص صحية على المنشآت الغذائية

وهؤلاء الأطفال هم وليد من دير الزور ومحمد طفل سوري مقيم في السويد ومروة نازحة من سورية عمرها 9 سنوات.

وتأتي مشاركة الأطفال كتمائم ضمن مشروع كرة القدم من أجل التماسك المجتمعي ويقوم على أنشطة متنوعة منها صيانة ملاعب وتنظيم فعاليات رياضية وفق مناهج فوتبول 3 التي تقوم على تعزيز روح التعاون واللعب النظيف ونبذ الكراهية بين اللاعبين وتدريب المتطوعين على توزيع الهدايا على المدارس.

وتؤكد منظمة بنيان أن هذه المبادة تأتي في سبيل التعزيز المجتمعي وتوفير الفرص الرياضية للأطفال وتشجيعهم على تحقيق طموحاتهم وهي جزء من رؤية بنيان في دمج العمل الإنساني بالرياضة من أجل بناء مجتمع متماسك اجتماعياً.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط