جامعة النهضة تقيم أمسية شعرية لطلابها

1٬329

اقام مكتب الثقافة التابع لاتحاد الطلبة في الجامعة الدولية للعلوم والنهضة، الأربعاء، أمسية شعرية لطلاب الجامعة.

وحضر الأمسية عدد من الطلاب والشعراء، وكانت اللجنة في الأمسية مكونة من الدكتور “هيثم جرّود” و الأستاذ “علاء العبد الله”  والدكتور عبد الحليم الحايك الذي كان مشرفاً على الأمسية.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

وحصد المرتبة الأولى الطالب “محمد موسى محمد ديب” الذي يدرس في كلية الإعلام الإلكتروني، والمرتبة الثانية الطالب “محمد العبد العبدالله”، والمرتبة الثالثة الطالبة “غدير حمادي”.

والتقت صحيفة حبر مديرة المكتب الثقافي لاتحاد الطلبة الآنسة “فاطمة عسكر” حيث قالت: إنّ الأمسية كانت عبارة عن نشاط أدبي طلابي لإخراج مواهب الطلبة في الجامعة ثقافياً، وقد كان الهدف منها بالحقيقة السماح للطلاب بإخراج مواهبهم الأدبية، وتابعت العسكر أن الأمسية كانت تحمل مشاركات طلابية كبيرة من شعر ونثر وكانت إيجابية كثيراً، والحقيقة أنني في البداية لم أتوقع وجود أكثر من عشرين طالب وطالبة.

رسالة عاجلة من بايدن إلى الكونغرس بخصوص سورية

وأكدت العسكر أنه من المتوقع وجود العديد والعديد من الطلاب المبدعين في مجالات أخرى وأن مكتب الطلبة في الجامعة سيعمل جاهداً على فتح أنشطة وفعاليات أخرى تخص الطلبة من رياضة ورسم وفنون وغيرها، موضحةً أنه ومن المتوقع وجود أمسيات أخرى ونشاطات أكبر من ذلك، آملين من الله التوفيق للجميع.

وأشارت العسكر إلى أنّ عدد المشاركين كان عشرين طالباً وطالبة، حيث حظي المشاركون بتشجيع من اللجنة والأساتذة.

 

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط