حزب الجيد التركي يتقدم بطلب للقاء بشار الأسد

935

أعلن المتحدث الرسمي باسم حزب الجيد التركي المعارض، ( كورشاد زورلو) عن أن مسؤولي الحزب سيتقدمون بطلب إلى وزارة الخارجية للقاء رأس النظام في سورية بشار الأسد لبحث سُبل مكافحة الإرهاب شمالي سورية ومشكلة اللاجئين في تركيا وفق تعبيرهم.

وقال زورلو: إن رئيسة الحزب ميرال أكشنار قالت في وقتٍ سابق على منبر الجمعية، إنها مستعدة للقاء بشار الأسد من أجل حل هذه المشكلة والتخفيف من حدتها.

ماذا لو أغلق شريان الحياة .. باب الهوى إليه ترنو عيون الخيام

وأضاف: نحن متابعون لهذه القضية ونريد في أسرع وقت ممكن، الابتعاد عن هذه الصورة التي نشعر بالقلق عليها نيابة عن أمتنا. وفق ما نقلت صحيفة جمهوييت التركية.

وفي وقت سابق أعلن رئيس حزب الوطن اليساري في تركيا، دوغو برينشاك عن تأجيل زيارته إلى سورية، للقاء رأس النظام السوري بشار الأسد.

اضغط هنا لمتابعة صفحتنا على فيسبوك

وكشف أن التأجيل جاء لبعض الوقت بناءً على طلب من النظام نفسه، ومعروف عن المعارض التركي تقرُّبه من إيران وسبق له أن اعتبر أن قاسم سليماني شهيدنا جميعاً.

تجدر الإشارة إلى أن وزير الخارجية التركي مولود تشاويش أوغلو أكد سابقاً أن هناك حواراً يجري بين أجهزة المخابرات التركية والتابعة لنظام الأسد، وهذا لم تُخفِه تركيا سابقاً وصرحت به لمرات عدة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط