خسائر بشرية في صفوف الجيش الوطني بريف الحسكة

0 233

قُتل ثلاثة من العناصر المقاتلين في صفوف الجيش الوطني، وذلك اليوم الأحد 6 حزيران/ يونيو، إثر محاولتهم التصدي لمحاولة تسلل من جانب ميلشيا قسد، في ريف محافظة الحسكة شمال سورية.

قُتل ثلاثة من العناصر المقاتلين في صفوف الجيش الوطني، وذلك اليوم الأحد 6 حزيران/ يونيو، إثر محاولتهم التصدي لمحاولة تسلل من جانب ميلشيا قسد، في ريف محافظة الحسكة شمال سورية.

وأفادت مصادر محلية وإعلامية أنّ “ثلاثة عناصر ينحدرون من مدينة حمص ويتبعون إلى الجيش الوطني فقدوا حياتهم، اليوم الأحد خلال  قيامهم بالتصدي لمحاولة تسلل قامت بها ميلشيا (قسد) على بلدة (العريش) بريف مدينة رأس العين في ريف الحسكة الشمالي.”

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

استهداف الجيش التركي لميلشيا قسد:

في حين كثّف الجيش التركي بالأمس قصفه المدفعي والصاروخي على مواقع (قسد) ، في ريف حلب الشمالي والغربي.

وقال ناشطون محليون:” إن القوات التركية المتمركزة في بلدة (ترمانين) شمال إدلب، قصفت بعشرات قذائف المدفعية مواقع ميلشيا سورية الديمقراطية (قسد) على محور (مياسة) شمال حلب، الأمر الذي أسفر عن تدمير رشاش عيار 14.5 لقسد، دون معرفة حجم الخسائر البشرية.

جاء ذلك ردًا على استهداف عناصر من ميلشيا (قسد) بصاروخ موجَّه  لجبهة باصوفان جنوب غرب مدينة عفرين شمال حلب فجر الجمعة، أدت إلى استهداف مجموعة من الجيش الوطني والتركي، ومقتل جندي تركي وآخر من الجيش الوطني وإصابة آخرين بجروح.

اقرأ أيضاً:    شهداء وجرحى في تصعيد عسكري لقوات الأسد على إدلب

وتشهد محاور ريف حلب الشمالي توترات وتصعيدات، حيث ينشب بين الحين والآخر اشتباكات ومحاولات للتسلل بين الجيش الوطني و (قسد) كان آخرها في منتصف شهر أيّار/مايو الماضي، حيث  قُتل خمسة مقاتلين من الجيش الوطني  خلالها باشتباكات لصد محاولة تسلل لميلشيا (قسد).

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط